5 Simple Techniques For العودة إلى المدارس في الإمارات

Wiki Article



النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)

ولفتت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي إلى أنه سيتم وضع بروتوكول خاص بالعودة إلى المدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المحلية سيعلن عنه لاحقاً، من شأنه الحفاظ على سلامة الطلبة وكوادر الميدان التربوي، إذ تعمل المؤسسة بالتعاون المباشر مع مديري المدارس نظراً لدورهم المهم في تهيئة الأجواء المناسبة لرفع كفاءة المعلمين والإداريين وتدريبهم، من أجل ضمان تطبيق البروتوكول بالشكل الأمثل، لتشجيع الطلبة على العودة إلى المدارس.

ودعت المؤسسة أولياء أمور الطلبة إلى التعاون مع الجهات المعنية بالدولة لتطبيق القرار الذي سينعكس بشكل إيجابي على الطلبة باعتبار أن المدرسة الحاضنة لطموحهم ومكانهم الأمثل، إذ ستمكنهم العودة من الاستفادة المثلى من مرافق المدرسة المتعددة إلى جانب المتابعة المباشرة من قبل المعلمين والمعلمات لمسيرتهم التعليمية .

إن تأطير تجربة المدرسة يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على حماس طفلك واستعداده. يمكنك تسليط الضوء على الجوانب الاجتماعية للمدرسة، مثل لم شمل الأصدقاء وتكوين صداقات جديدة.

إن تنفيذ هذه التغييرات بشكل تدريجي اضغط هنا يمكن أن يساعد جسد وعقل طفلك على التكيف مع الروتين المدرسي.

ولأن القطاع التعليمي مسؤول عن صحة وسلامة الطلبة، وهي من أولويات المنظومة التعليمية، تم توفير دليل التغذية السليمة في المقاصف المدرسية.

مجلة الأسرة العصرية تعنى بدعم الشباب وتمكين المرأة وأسلوب الحياة. فيديو

فيما يلي بعض الطرق لإشراك طفلك في المناقشات المتعلقة بالمدرسة:

ولفت إلى أن الهيئات الإدارية عملت على وضع برنامج عمل يتمثل في أن تقوم المدرسة بإعداد خطة لاستقبال الطلبة خلال اليوم الأول، معتبراً أن جميع الهيئات التدريسية والإدارية انتظمت بالدوام وجاءت بهمة وحماس.

ويأتي تصميم هذه الحملة الجذابة للترحيب بالعام الدراسي الجديد من خلال تقديم حوافز رائعة تتماشى مع تفضيلات العملاء المتنوعة.

وأمّا فيما يتعلق بالطلبة الذين سيبلغون السادسة عشر من العمر بعد افتتاح المدارس ويرغبون بمواصلة تعليمهم بنموذج التعليم الصفي، فيتوجب عليهم تلقي الجرعة الأولى من أحد اللقاحات المعتمدة في الدولة خلال أربعة أسابيع من بلغوهم سن السادسة عشر ، مع اشتراط توثيق الحصول على التطعيم على تطبيق الحصن، والتزام أولياء الأمور بضمان استكمال أبنائهم للجرعة الثانية في الوقت المناسب.

تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل

وتشمل العروض الخاصة والخصومات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، العديد من المنتجات، بدءاً من الملابس والأحذية العصرية وحتى حقائب الظهر والأجهزة الإلكترونية المتطورة، وغيرها من المستلزمات المدرسية.

ولفت إلى أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة واستثمار الفرص لتحسين الممارسات التعليمية نحو الأفضل، وكذلك إعداد الطلبة لكل الأنماط الدراسية المطبقة.

Report this wiki page